Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    بلجيكا تعزز قدراتها الدفاعية باستثمارات 3.7 مليار يورو

    يونيو 9, 2026
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا
    درر مراكش – Durarr Marrakeshدرر مراكش – Durarr Marrakesh
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    درر مراكش – Durarr Marrakeshدرر مراكش – Durarr Marrakesh
    الرئيسية » منصور بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز التوافق والاستقرار في المنطقة
    أخبار

    منصور بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز التوافق والاستقرار في المنطقة

    مايو 19, 2023
    فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام واتساب البريد الإلكتروني رديت

    أعلن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، عن التزام الإمارات العربية المتحدة المستمر في تعزيز التوافق والاستقرار والسلام في المنطقة.

    منصور بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز التوافق والاستقرار في المنطقة
    أبدى الشيخ منصور تفاؤله بأفق مشرق للتكامل العربي، في ضوء مشاركته في القمة العربية العادية الثانية والثلاثين في جدة، المملكة العربية السعودية، مشدداً على أن هذا التعاون هو مفتاح التقدم والنمو والرخاء في العالم العربي.
    وفي هذا السياق، قدم سموه شكره العميق للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وللأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، على الاستضافة الممتازة لهذا الحدث الهام. كما أعرب عن تقديره للجزائر والأمانة العامة للجامعة العربية للجهود المبذولة خلال القمة.
    مع الإشارة إلى التحديات الراهنة، أكد سموه على الأفق المشرق للمنطقة، مبدياً تفاؤله بالتقدم الإيجابي الذي يرى ضوءه على طول الأفق. سموه أشاد بعودة سوريا إلى المجتمع العربي، مع توجيه الدعاء بأن تتجاوز سوريا التحديات الحالية وتسير نحو استقرارها ووفاقها.
    أضاف سموه: “يجب علينا أن نستفيد من هذه الديناميكية الإيجابية ونبني على هذا الجانب الإيجابي من تجربتنا، بغية تعزيز التعاون العربي والشراكات الاقتصادية والتنموية التي ستقود بإذن الله تعالى نحو رخاء شعوبنا وتحسين مستوى الحياة”.
    أعرب سموه عن الأمل في التوصل إلى حل للأزمة في السودان، مشدداً على ضرورة أن يكون الحوار والتفاهم هما الطريق الأمثل للتقدم. كما أعبر عن تقديره للجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لتسهيل المفاوضات السودانية، معرباً عن أمله في تحقيق النجاح في إيقاف نزيف الدم وإعادة الأمور إلى نصابها.
    بعد مشاركته في القمة، غادر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان جدة، متجهاً نحو المستقبل مع تفاؤل واضح ورؤية ثابتة للنمو والاستقرار في المنطقة.

    المقالات ذات الصلة

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    بلجيكا تعزز قدراتها الدفاعية باستثمارات 3.7 مليار يورو

    يونيو 9, 2026

    حمدان بن محمد: دبي مدينة تجمع العالم وتربط الاقتصادات

    يونيو 8, 2026

    السعودية تدعم استقرار قطاع الطاقة وتؤكد أهمية أمن الإمدادات العالمية

    يونيو 4, 2026

    أبوظبي تجذب تحالفاً صينياً لدعم قطاع الطاقة باستثمارات 6.2 مليارات درهم

    يونيو 4, 2026
    الأخبار العاجلة

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    بلجيكا تعزز قدراتها الدفاعية باستثمارات 3.7 مليار يورو

    يونيو 9, 2026

    الشركة الكويتية للاستثمار ترصد أداء أسواق الخليج

    يونيو 8, 2026

    حمدان بن محمد: دبي مدينة تجمع العالم وتربط الاقتصادات

    يونيو 8, 2026

    السعودية تدعم استقرار قطاع الطاقة وتؤكد أهمية أمن الإمدادات العالمية

    يونيو 4, 2026

    أبوظبي تجذب تحالفاً صينياً لدعم قطاع الطاقة باستثمارات 6.2 مليارات درهم

    يونيو 4, 2026

    أبوظبي ودبي تعززان الاقتصاد العالمي وتتصدران مدن المستقبل

    يونيو 2, 2026
    © 2024 درر مراكش | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter